Bonjour tout le monde
+5
monas
jalel007
sabri09
hadhoud52
SalSoul
9 participants
Page 28 sur 40
Page 28 sur 40 • 1 ... 15 ... 27, 28, 29 ... 34 ... 40
Re: Bonjour tout le monde
Famma..... Wnaaraf hatta chkoun menhom, wenzidek zieda, yadhrbou Ftira m'en bab el Gharbi, wi yochrbou kahwa fi kahwet Abbass, wi ikoumou wla ikhallsou wla yaarfou chkoun khallassAli a écrit:ijiou besserka w yohrbou besserka...
.
Bon Vendredi
Si Slesel m'a yakelch el ftaier mahrouka fel zitt wma yochrobch el khawi...... Wa khousousann ma ilawwajch al rezk elli matett malihh
Mouledd Moubarek
Mouledd Moubarek
SalSoul a écrit:Famma..... Wnaaraf hatta chkoun menhom, wenzidek zieda, yadhrbou Ftira m'en bab el Gharbi, wi yochrbou kahwa fi kahwet Abbass, wi ikoumou wla ikhallsou wla yaarfou chkoun khallassAli a écrit:ijiou besserka w yohrbou besserka...
.
Bon Vendredi
Je parle de ceux qui vienne un jour par an, Si Othman vie en Hollande et je le vois beaucoup plus que d'autres qui vivent en Tunisie
Ali- VIP Membre
wfemma chkoun ma warrech wejhou belkolAli a écrit:SalSoul a écrit:Famma..... Wnaaraf hatta chkoun menhom, wenzidek zieda, yadhrbou Ftira m'en bab el Gharbi, wi yochrbou kahwa fi kahwet Abbass, wi ikoumou wla ikhallsou wla yaarfou chkoun khallassAli a écrit:ijiou besserka w yohrbou besserka...
.
Bon Vendredi
Je parle de ceux qui vienne un jour par an, Si Othman vie en Hollande et je le vois beaucoup plus que d'autres qui vivent en Tunisie
hadhoud52- VIP Membre
Zaama famma chkoun ikhallasli kahwa filtre ghodwikaya el الأربعاء??
mak t3aref rouhek harrabSalSoul a écrit:Zaama famma chkoun ikhallasli kahwa filtre ghodwikaya el الأربعاء??
hadhoud52- VIP Membre
SalSoul a écrit:Zaama famma chkoun ikhallasli kahwa filtre ghodwikaya el الأربعاء??
Dommage, je viens de rater ce post. De toute les façons évite les Lundi, Mercredi et Vendredi, et à tout moment
Bonsoir tout le monde.
Ali- VIP Membre
Nji bi hawl Allah tous les mercredi, enti osblk wi khallass kahwa wi dabboussa ma tous les mardi (kahwet el port)Ali a écrit:
Dommage, je viens de rater ce post. De toute les façons évite les Lundi, Mercredi et Vendredi, et à tout moment
SalSoul a écrit:Nji bi hawl Allah tous les mercredi, enti osblk wi khallass kahwa wi dabboussa ma tous les mardi (kahwet el port)Ali a écrit:
Bahi.
Bonjour tout le monde.
Ali- VIP Membre
Page 28 sur 40 • 1 ... 15 ... 27, 28, 29 ... 34 ... 40

» Bonjour tout le monde
» Bonjour tout le monde
» Bonjour tout le monde
» Bonjour tout le monde
» Bonjour tout le monde
» Bonjour tout le monde
» Bonjour tout le monde
» Bonjour tout le monde